طيران الإمارات


أعلنت طيران الإمارات والقائمون على بطولة أستراليا المفتوحة في التنس الأرضي، عن إبرام اتفاقية شراكة جديدة في صفقة لعدة سنوات لرعاية بطولة "الغراند سلام"، وذلك للمرة الأولى بين هاتين العلامتين التجاريتين العالميتين.

وأكد رئيس طيران الإمارات تيم كلارك، أن الاتفاقية الجديدة تعكس التزام الناقلة بلعبة التنس وطموحها الاستراتيجي لترويج أستراليا كوجهة للسفر. وأوضح تعتبر البطولة الأسترالية المفتوحة حدثا رياضيا راقيا يستقطب مشجعين عالميين إلى ملبورن في كل عام، في حين يشاهد الملايين منافساتها على شاشات التلفزيون في مختلف أنحاء العالم.

وأضاف كلارك " يعد التزامنا نحو البطولة الأسترالية المفتوحة وسلسلة طيران الإمارات الأسترالية المفتوحة امتدادا طبيعيًا لمحفظة رعايتنا في التنس عبر العالم، والتي تتضمن الآن ثلاثا من بطولات الغراند سلام الأربع" .

واستطرد كلاك قائلاً " تجسد الشراكة مع البطولة الأسترالية المفتوحة التزامنا المتواصل نحو الأستراليين، ذلك أن دعم ومشاركة هوايات وشغف عملائنا يعد عنصرا رئيسا في رعايتنا مختلف الأنشطة، ونحن نعتزم توظيف هذه الشراكة لتحسين تجربة المشجعين وتطوير روابط وعلاقات أقوى مع عملائنا في أستراليا".

وصف الرئيس التنفيذي لـ" تنس أستراليا" كريج تايلي اليوم طيران الإمارات بأنها الشريك المثالي لأكبر حدث رياضي أسترالي سنوي. ولفت " نحن في غاية السعادة بالشراكة مع طيران الإمارات، ونرحب بهذه الناقلة العالمية ضمن عائلة البطولة الأسترالية المفتوحة".

وأضاف قائلاً " طيران الإمارات ناقلة ذات مستوى عالمي ونشترك معها في القيم ذاتها وطموحنا لتوسيع قاعدتنا الجماهيرية عبر العالم. ونحن فخورون بتقديم حدث رياضي عالمي في كل عام في حديقة ملبورن، وتوفير الفرصة أمام الملايين عبر العالم لمشاركتنا المتعة والإثارة.

وطيران الإمارات علامة تجارية عالمية تعمل يوميا على تحقيق التواصل بين الناس عبر العالم. إننا في غاية السعادة بإطلاق شراكتنا هذا الصيف، ونتطلع إلى تنميتها وتطويرها في المستقبل" . وتتضمن الاتفاقية رعاية سلسلة البطولة الأسترالية المفتوحة، المؤهلة الرسمية لأول بطولة غراند سلام لهذا العام.