هيئة أبوظبي للسياحة

شاركت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بجناح متميز في معرض أبوظبي للتوظيف ،2015 الذي اختتم أعماله أول أمس الاربعاء في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .
قدمت الهيئة من خلال جناحها الشامل، عرضا تعريفيا وافيا عن طبيعة العمل في مجالات السياحة والضيافة الفندقية والثقافة والفنون والتراث، وهي تخصصات تخدم آلية العمل في الهيئة التي تعمل على حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية، حيث تمكن زوار الجناح من الاطلاع على الخبرات المطلوبة للعمل في الهيئة، إضافة إلى تعريفهم بالمستقبل الواعد للعمل في هذه المجالات، كما استقبل جناح الهيئة طلبات توظيف المواطنين الراغبين في العمل في هذه القطاعات الحيوية .
وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة محمد علي الكويتي، "تعمل الهيئة وفق خطة بعيدة المدى لدفع الموارد البشرية المواطنة للمساهمة في قطاعات عمل مهمة أصبحت جزءًا مهمًا من الاقتصاد الوطني، حيث تتوافر فيها أجواء مهنية عالية، لاسيما مع تزايد عدد الوجهات السياحية والترفيهية والثقافية، التي ساهمت في زيادة عدد السياح إلى الإمارة، وهو أمر يحتم علينا أن نطور من خدمات هذا القطاع بالاعتماد على الكوادر المحلية" .
وأضاف الكويتي "أتاح المعرض للمواطنين الباحثين عن عمل فرصة الاطلاع على الاحتمالات المستقبلية التي تنتظرهم، في حال انضموا إلى الهيئة، من خلال جناحنا في معرض أبوظبي للتوظيف، خاصة أن الهيئة تعتمد برامج تدريب وتأهيل متطورة لدعم الكوادر المحلية" .
وقادت الهيئة حملة توطين مع أهم شركائها الاستراتيجيين ضمن مشاركتهم في المعرض، حيث استضافت الهيئة في جناحها كلاً من شركة التطوير والاستثمار السياحي وسبعة فنادق رئيسية بالإمارة، بهدف استعراض فرص العمل المتاحة والمستقبلية لجمهور المعرض من المواطنين .