علا غانم

حالة من النشاط الفنى تعيشها الفنانة علا غانم، حيث تواصل حاليًا تصوير عملين فى وقت واحد، وهما مسلسل «أبو البنات» مع الفنان مصطفي شعبان، وفيلم «عمود فقرى» الذى ينتمى لنوعية الأفلام الكوميدية.

وقالت علا غانم، فى تصريحات ، إنها مشغولة جدًا بتصوير «أبو البنات»، وطلبت من المخرج تكثيف ساعات العمل فى مشاهدها بالمسلسل لكى يلحق بالسباق الرمضانى المقبل، وأيضا لاستكمال مشاهدها المتبقية فى فيلمها الجديد «عمود فقرى»، الذى يدور فى إطار كوميدى اجتماعى، ويناقش قضية مهمة تواجه مجتمعنا، وهى الصعوبات التى تواجه الشباب للبحث عن وظيفة، معربة عن سعادتها لمشاركتها فى هذا العمل، رغم توقف تصويره فترة، ولكنها سعيدة باستئناف التصوير من جديد.

وأكدت علا غانم، أن رؤوف عبدالعزيز مخرج مسلسل «أبو البنات» كان متفاهمًا جدًا معها، ووافق على الفور على تقسيم ساعات العمل بين المسلسل وفيلم «عمود فقرى»، وشجعها على ذلك، موضحة أن هذا سهل لها كثيرًا من الأمور، لأنها تعمل مع مخرج متفاهم ومتصالح مع نفسه، ويجيد التعامل مع الفنانين.

وأضافت غانم، أنها بدأت تصوير الفيلم خلال الأشهر الماضية، ومن المقرر أن تنتهى من تصوير الفيلم نهائيًا خلال الشهر المقبل، ويشاركها فيه مجموعة من النجوم، منهم بيومي فؤاد، وأحمد صيام، وشمس، وحمادة بركات، وعايدة رياض، وإيناس النجار.

مسلسل «أبو البنات» يشارك فى بطولته بجانب علا غانم، الفنان مصطفى شعبان، ولقاء الخميسى، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.