الفنانة نورهان

تواصل الفنانة نورهان تصوير مسلسلاتها التي يتم عرضها خلال الموسم الحالي بشكل مكثف لضيق الوقت، حيث يستمر التصوير حتي نهاية شهر رمضان.

وقالت نورهان: أواصل تصوير3 مسلسلات أشارك فيها بشكل مكثف وهي مسلسل "ليالي الحلمية" الذي تم ترشيحي له من خلال المنتج محمود شميس وسعيدة بتعاوني في هذا العمل ويكفي انه كان من اخراج المخرج اسماعيل عبد الحافظ والمؤلف اسامة انور عكاشة اللذين كانا الاقرب الي قلبي ، بالاضافة الي تنفيذه حاليا مع المخرج الرائع مجدي ابو عميرة والكاتب عمرو محمود ياسين والذي تعاونت معه في قسمتي ونصيبي.

وأضافت: أواصل تصوير مسلسل "هبة رجل الغراب "وأري ان هذا الموسم أفضل من الموسم السابق كما اواصل تصوير مسلسل " الخروج" حتي 25 رمضان وهذا المسلسل له طبيعة خاصة بالنسبة لي وأجسد به زوجة الفنان شريف سلامة الضابط الذي يبحث عن المجرم في القضيه وتكتشف خيانته لها مرتين.

وفي النهاية أشارت نورهان قائلة : " أتابع من الاعمال الرمضانية التي يتم عرضها حاليا مسلسل" وعد " لانه رومانسي جدا ولانه يشارك فيه كل أصحابي اللي بحبهم مي عز الدين وراندا البحيري وسهر الصايغ وحسام داغر والمخرج ابراهيم فخر ، وحريصة علي متابعة "أفراح القبة " وكنت أتمني المشاركة به.

جدير بالذكر أن نورهان خضعت لجلسة تصوير كي تطل بها علي احدى المجلات العربية بإطلالة رمضانية مميزة بعدسة المصور حسن أمين ولمسات خبيرة التجميل أسماء فتحي.