الفنانة مى صالح

انضمت الفنانة الشابة مى صالح لأسرة مسلسل الأب الروحى، وتجسد مى شخصية "إيمان" وهى فتاه صعيدية تنتمى لأحد كبار عائلات الصعيد.

وفى الأحداث، تحاول إيمان مع والدها وفيق المحمدى بالاتفاق مع زكريا على الزواج منها بعد قصة حب طويلة والذى يجسد شخصيته الفنان أحمد فلوكس، مقابل الإطاحة بزين ويجسد شخصيته الفنان محمود حميدة، وعودة السيطرة والهيمنة على البلدة لوالدها من جديد، وبعد الترتيبات النهائية لموعد الزفاف تحدث مفارقات عديدة تؤدى إلى إلغاء حفل الزفاف، وتبدأ والأحداث تسير فى اتجاه مختلف تماما عن ما كان مرتبا له من قبل، وعودة الصراعات من جديد للبلدة.
وأعربت مى عن سعادتها البالغة بالمشاركة فى هذا العمل الضخم والذى يضم العديد من نجوم الدراما والسينما المصرية، وبالعمل مع شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز لإتاحتهم الفرصة أمام الوجوه الشابة لإثبات مواهبهم الفنية. ويذكر أن آخر أعمال مى مسلسل وجع البنات مع المخرج أحمد النحاس.

مسلسل "الأب الروحى" تدور أحداثه فى 60 حلقة متصلة وهو من بطولة محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس وعزت أبوعوف ومى سليم ومحمود الجندى وإيهاب فهمى وأحمد راتب وسناء شافع وميريهان حسين ، وعدد كبير من الوجوه الشابة منهم حسنى شتا وكارولين عزمى ورزان الغابة وعمر الشناوى والمسلسل من تأليف هانى سرحان وإنتاج شركة مجموعة فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزبز، وإخراج بيتر ميمى.