الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

كشفت مصادر خاصة أن ثمة خلاف وقع بين المنتج المصري محمد السبكي، والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد التعاقد على تصوير فيلم سينمائي جديد، من بطولتها، وإخراج محمد سامي، وتفيد المعلومات أن النجمة صورت وعلى مدار ثلاثة أيام مشاهد من ذلك العمل، خلال الأسبوع الماضي، وكانت الأمور تسير على ما يرام، إلا أنها اضطرت للانشغال بالمسلسل التلفزيوني الدرامي، الذي اتفقت حوله مع المنتج ممدوح شاهين، وهي الناحية التي أدت إلى امتعاض السبكي، الذي يريد أن ينهي فيلمه قبل حلول فصل الصيف، لعرضه في عيد الفطر السعيد في شهر حزيران/يونيو المقبل.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أن تصوير الفيلم قد توقف في الوقت الجاري، وكان من المقرر أن تستكمل هيفاء بعض المشاهد، إلا أن النقاش مع السبكي منعها من القيام بتلك الخطوة، وليس من المعروف حتى الان كيف ستسير الأمور في إطار الفيلم الذي تعود من خلاله وهبي إلى السينما، بعد تجربتها مع فيلمي "حلاوة روح" و "دكان شحاتة".

وأكدت المصادر أن السبكي يطالب بوقته من هيفاء، التي بدورها تحاول التوفيق بين المسلسل والفيلم في آن واحد، لكن السؤال هل ستخسر مشروع على حساب أخر؟ أو أنها ستتمكن من إنجاز المهمة على أكمل وجه، وتعقد الصلح مع محمد السبكي، الذي يراهن عليها سينمائيًا وقد فضلها على الكثير من النجمات العرب؟.