أبطال مسلسل "القاهرة كابول"

فرض صناع مسلسل «القاهرة كابول» حالة من السرية على العمل، المقرر أن يكون الأضخم إنتاجيًا فى شهر رمضان المقبل.

وقالت مصادر، إن شركة «سينرجى» تعاقدت مع الكاتب عبدالرحيم كمال، بعد أن عرض المعالجة الدرامية للعمل على المهندس حسام شوقى، مدير عام الشركة، الذى أعجب بالفكرة، ليشرع السيناريست فى كتابة الحلقات الأولى، المنتظر أن يسلمها نهاية الأسبوع للجهة المنتجة.

ورفض «كمال» الإفصاح عن تفاصيل المسلسل، لكنه وصف العمل بأنه «مفاجأة كبرى للجمهور».

وكشفت مصادر مقربة من فريق العمل عن أن قصة المسلسل ستتناول المؤامرات التى تحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر، خلال الفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على عدد من الأعمال الإرهابية التى نفذت فى هذه الفترة، مشيرة إلى أن المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية لعدد من النجوم، ويشارك به طارق لطفى وخالد الصاوى وفتحى عبدالوهاب.

وتجرى «سينرجى» جلسات عمل مع المخرج حسام على لوضع الخطوط العريضة للمسلسل، وطرح الأخير عددًا من الأسماء للمشاركة فى المسلسل، بجانب عدد آخر من ضيوف الشرف، ولم تستقر الشركة على اختيار البطولة النسائية، وتفاضل بين ٣ نجمات.

ويدخل أبطال المسلسل، بعد التعاقد معهم رسميًا، فى معسكر مغلق للخضوع لتدريبات تتعلق بالعمل، وذلك خلال الـ١٠ أيام الأخيرة من ديسمبر الجارى.

ويعاين المخرج أماكن التصوير فى مصر للحصول على التراخيص، تمهيدًا للانطلاق منتصف يناير المقبل، ومن المقرر أن تصور مشاهد العمل فى عدد من الدول الأوروبية، كما يعمل على تحديد طاقم العمل من الفنيين.

وقالت المصادر إن العمل سيعرض على ٦ فضائيات، منها القنوات الخاصة بـ«الشركة المتحدة للإعلام».

من جهة أخرى، يواصل المخرج حسام على تصوير المشاهد الأخيرة لمسلسل «شديد الخطورة» المقرر تقديمه على أكثر من جزء، كل جزء ٧ حلقات، ويعرض على منصة «watch it» الرقمية، فى يناير المقبل، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، وريم مصطفى، ورياض الخولى، وهادى الجيار، ومحمود حجازى، وناهد رشدى، وهو من تأليف محمد سيد بشير.

قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا:

مسلسل “أسود فاتح” لهيفاء وهبي حصريا على “ام بي سي مصر” في رمضان 2020

سفيرا مصر والإمارات بالسعودية في ضيافة الملك لير في "موسم الرياض"