راشد الماجد في "حفلات دبي" لن يطيل الغياب ثانية

أكد الفنان راشد الماجد أنه سعيد بالحفل الذي أحياه أخيراً خلال انطلاقة مفاجآت صيف دبي 2016، واعداً جمهوره "الغالي" بأنه لن يطيل الغياب مرة أخرى.

وأحيا الماجد الحفل، بعد انقطاع دام سبع سنوات عن الحفلات الجماهيرية، ضمن برنامج "حفلات دبي" الذي تنظمه شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، فيما يأتي الحفل ضمن انطلاقة الدورة الـ19 لحدث مفاجآت صيف دبي، الحدث الصيفي الأشهر في المنطقة.

"ليلة من العمر"، "حفلة تاريخية"، "سهرة ولا أروع".. وعشرات العبارات المشابهة، زينت الصور ومقاطع الفيديو التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء الحفل الذي أحياه راشد الماجد، في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي، وحضره جمهور غفير قدر بـ5000 شخص، تقدمهم نخبة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، الذين توافدوا قبل الحفل بساعتين، ليطل الإعلامي اللبناني نيشان ليقدم النجم راشد الماجد، وقبل أن يطل المطرب على المسرح تقدم المايسترو وليد فايد لتحية الجمهور برفقة فرقته الموسيقية استعداداً لليلة مميزة من الطرب والموسيقى.

وانطلق الحفل بأغنية "يا ناسينا"، وبعد كلمة ترحيبية من الماجد لجمهوره الذي تفاعل معها كثيراً، وشكره بعبارات المحبة لعودته إلى المسرح، تدفقت الأغاني المنوعة، إذ شدا الماجد بصوته وإحساسه المميز بمجموعة مختارة من أعماله التي مزج فيها بين قديمه وجديده، وقدم أغنيات مثل "دبي دانة الدنيا" و"عشيري" و"لربما" و"كثر كل شي واحشني" و"تذكرين" و"أجيبه" و"تحدوه البشر" و"أبشر من عيوني" و"أنا الأبيض"، إضافة إلى أغنية جديدة هي تعاون أول مع الشاعر فايق عبدالجليل، وقد حملت عنوان "الليل والناس"، وأغنية جديدة بعنوان "ياغالي الناس" كلمات الشاعر ساري.

واستمر راشد الماجد بتقديم أغنياته وتلبية طلبات جمهوره حتى أنهى حفله في الثالثة والنصف من فجر اليوم التالي بأغنية "مشكلني" الشهيرة، بعد أن قدم 28 أغنية لم ينس خلالها أغنياته الأولى مثل "شرطان الذهب" و"المسافر" وغيرهما.

وفي كلمة له بعيد انتهاء الحفل؛ قال راشد الماجد لوسائل الإعلام: "أنا سعيد جداً بهذا الحفل الناجح بفضل جمهوري الغالي الذي لم يخذلني مرة، وهذا الجمهور هو من يستحق الثناء والشكر من بعد رب العالمين الذي وفقني في هذا الحفل الكبير".

ووجه الماجد الشكر لشركة روتانا و"حفلات دبي" ولفريق عمله على تنظيم الحفل، واعداً الجمهور بألا يطيل غيابه مرة ثانية، وأن يعود إلى المسرح في حفلات أخرى.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي "راشد الماجد اسم استثنائي في عالم الفن"، مشيداً بنجاح الحفل. وتمنى الهندي أن تكون هناك حفلات أخرى مع الماجد قريباً. ومن المتوقع أن يتم عرض هذا الحفل خلال عيد الأضحى المقبل على شاشات روتانا ووناسة.