ياسمين صبري

 تصدرت الفنانة ياسمين صبري، صاحبة الـ30 عامًا، حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة حديثة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، لقيت قبولًا واسعًا بين الكثيرين نظرًا لجمالها ورشاقتها. وفيما يأتي مجموعة من المواقف التي أثارت الجدل عن الفنانة الشابة:

 1- تمارا في "الأسطورة"
 لم تقتصر المشاكل التي جمعت المخرج محمد سامي مع بعض بطلات مسلسل "الأسطورة" عند الفنانة نسرين أمين فقط، فتسببت الفنانة مي عمر، التي تقوم بدور شهد في المسلسل، في انسحاب الفنانة ياسمين صبري قبل تصوير مشاهدها، حيث قالت الأخيرة إن المخرج قام بتعديل عدد من مشاهدها في المسلسل لصالح زوجته. 

وقالت ياسمين، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، وقتها: "سامحوني اللي كان مستني يشوفني السنة دي، أنا كنت ساذجة بس ربنا هيعوضني عشان أنا ببدأ يومي بنية سليمة وبتوكل على الله فقط، مش عايزة أظلم حد بس ربنا بيدي كل واحد على قد نيته الحمد لله".

وبعد نهاية المسلسل، صرحت صبري بأنها تشعر بالندم لأنها اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل "غراند أوتيل"، الذي يضم مجموعة كبيرة من صناع مسلسل "طريقي"، والذي ظهرت فيه العام الماضي، مشيرًا إلى أن كواليس مسلسل "الأسطورة" من أسوأ الكواليس في حياتها، مؤكدة أن النجم محمد رمضان كان دائمًا يدافع عنها أمام المخرج محمد سامي.
 
2- والدتها
 
فاجأت ياسمين صبري جمهورها عبر مواقع  التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، بنشرها صورة لوالدتها التي بدت شابة عشرينية، بشعرها الأصفر وأناقتها وهي تقف أمام سيارة حمراء، برفقة كلبها الضخم.
 
3- جلسة تصوير جريئة أثارت غضب الجمهور
 
بعد خضوعها لجلسة تصوير بعدسة المصور محمد عبد السلام، وهي ترتدي ملابس قصيرة للغاية، كشفت عن جزء كبير من جسدها، أثارت غضبًا كبيرًا بين جمهورها، الذي أبدى إعجابه قبل ذلك بإطلالتها البسيطة.

 4- "خطوات الشيطان"

 بدأت حياتها الفنية بالحجاب، عندما التقت بمساعدة مخرج رشحتها للعمل في برنامج "خطوات الشيطان"، للداعية معز مسعود، في 2013، وذهبت لجلسات تقسيم الأدوار وحصلت على دور رشا، بطلة البرنامج.

 5- "جبل الحلال"
 علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في مسلسل "جبل الحلال"، واختارها المخرج عادل أديب ومحمود عبد العزيز، ومن هنا كانت الانطلاقة الحقيقية.