مسلسل "حكايات بنات"

كشف السيناريست باهر دويدار مؤلف مسلسل "حكايات بنات"، أنه انتهي من كتابة الجزء الثاني من المسلسل المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يعكف خلال الفترة المقبلة على كتابة الجزء الثالث من المسلسل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول حين عرضة عبر شاشات القنوات الفضائية .

وأوضح دويدار في تصريح خاص إلى "صوت الإمارات"، أن شخصيات كلا من حورية فرغلي و ريهام أيمن، اللتان كانتا في الجزء الأول لن يتم استبدالهم، بل سيقدم شخصيتين جديدين تمامًا ومختلفتين عن شخصية حورية وريهام في الجزء الأول من المسلسل، مؤكدًا أنه لا يوجد أي أفراد بديلة شخصيات من الجزء الأول بل تم وضع خطوط درامية جديدة تمامًا عن الجزء الأول مشيرًا إلى أن أجزاء المسلسل ستكون من نوعية الأجزاء الـ30 حلقة وليس الـ60  حلقة.

وأضاف السيناريست الكبير أن الفنانة إنجي المقدم  ليست بديلة لأي شخصية، بل ستقدم شخصية مختلفة تمامًا عن شخصيات حورية وريهام في الجزء الأول، وأوضح أن الأبطال الذين استقر عليهم هم، صبا مبارك ودينا الشربيني وإنجي المقدم وكريم فهمي و رامز الأمير وعمرو صالح .

يذكر أن الجزء الأول من "حكايات بنات" قُدم عام 2012، بطولة حورية فرغلي، صبا مبارك، ريهام أمين، ودينا الشربيني، تأليف باهر دويدار، إخراج حسين شوكت، وإنتاج طارق الجنايني.