"جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب"

كرم الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الفائزين بالنسخة العاشرة من "جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب" وذلك تحت رعاية حرم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة.

وأكدت الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم بهذه المناسبة، أهمية الدور الذي تلعبه الفنون والثقافة في صقل شخصية الشباب وتنمية مهاراتهم انطلاقا من قدرتها الفريدة على التحدث بلغة عالمية يفهمها الجميع وما تمثله من أداة داعمة للنهج المتميز الذي تبنته الإمارات في أن يكون الإبداع والابتكار طريقها للمستقبل وبلوغ أعلى المستويات والمراكز الدولية.

وأوضحت "منذ انطلاقها قبل عشرة أعوام تضطلع الجائزة بمسئوليتها كأحد أهم المنصات الداعمة للفنانين الشباب في الدولة حرصا على تشجيع الإبداع والمبدعين وتوفير الأدوات اللازمة لحث المواهب الشابة على متابعة مسيرتها الفنية حيث ان دعم المبدعين الشباب وتوفير الرعاية المناسبة يمكنهم من إطلاق العنان لموهبتهم ويعزز من دورهم كواحد من المكونات الأساسية للمشهد الفني".

وأعربت عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي أحرزته الجائزة خلال العقد الماضي وما حققته من إنجازات جعلت منها شريكا أساسيا لدعم الحركة الفنية والإبداعية .. معربة سموها عن تقديرها لجميع المشاركين في هذه النسخة من الجائزة وجميع الشركاء وأعضاء لجنة التحكيم على الجهود التي قدموها للجائزة وهو ما أسهم في إيجاد إرث من التميز الفني الذي يشكل إلهاما للأجيال القادمة من الفنانين الشباب الموهوبين ساعدهم على استكشاف قدراتهم الإبداعية ودفعها لأقصى الحدود.