الفنانة المصرية الشابة ريهام حجاج

أبدت الفنانة المصرية الشابة ريهام حجاج سعادتها بتعاونها الثالث مع أحمد السعدني من خلال فيلم "خمس خمسات خمسة"، مشيرة إلى أنها أنهت تصوير25% من الأحداث.

والعمل من إخراج منال الصيفي، وتأليف أمين جمال، ويشارك في البطولة بيومي فؤاد، وليلى عز العرب، وإنتاج محمد السبكي، وينتمي لنوعية الأفلام اللايت كوميدي.

وأوضحت ريهام في تصريحات إلى "صوت الامارات": سبق وتعاونت مع أحمد في فيلم "سوء تفاهم"، ثم مسلسل "الكبريت الأحمر" مع المخرج خيري بشارة، والذي سيعرض في أيلول/ سبتمبر المقبل، واعتبره من أهم الأعمال الفنية التي قدمتها في حياتي، وعلى الجانب الشخصي فأحمد من أصدقائي المقربين، والمنتج محمد السبكي اختارنا دون أن يعلم أننا أصدقاء.

وأشارت ريهام إلى أنها متفائلة بتعاونها مع المنتج محمد السبكي، والذي تعتبره من المنتجين المهمين في مصر ويعلم جيدًا ماذا يريد، وهي مطمئنة في تعاونها معه رغم أنها المرة الأولى.

وأشارت إلى أنها تعمدت عدم الظهور في الدراما الرمضانية؛ نظرًا لارتباطها بأكثر من عمل سينمائي، وأن السينما هي الباقية وتصنع تاريخ الممثل أكثر من الدراما.

وتابعت قائلة: هذا لا يمنع أن الدراما كانت سبب في انتشاري وكما ذكرت سيعرض "الكبريت الأحمر" في أيلول المقبل، بجانب المسلسل الكوميدي "نصيبي وقسمتك" مع هاني سلامة، والذي أستكمل تصويره بعد عيد الفطر.