ندى بسيوني

أكدت الفنانة ندى بسيوني، أنها تبحث عن الأعمال الجيدة التي تحمل معنى وهدف، مشيرة إلى أن هذا هو السبب وراء قلة تواجدها على الساحة الفنية، لرغبتها في تقديم أعمال ذات قيمة.

وقالت "ندى"، نقلا عن صحيفة "الوطن": "شهدت السنوات الأخيرة التي أعقبت ثورة يناير، ارتفاعًا للأزمة الأخلاقية في مصر، ما أدت إلى انحدار الذوق العام لدى الجمهور، وللأسف بعض الأعمال الفنية كانت سببًا في زيادة هذه الأزمة، وكل ما نحتاجه لتدارك هذا الأمر، هو تقديم نوعية أعمال قيمة بلا ألفاظ خارجة، لتكون قدوة للشباب والكبار والصغار".

وأضافت "ندى"، قائلة: "رفضت في موسم رمضان قبل الماضي، أعمالًا درامية عديدة، لأنها تضم أفعالًا وألفاظًا رديئة ومشينة، ولا تتناسب مع الأخلاق والذوق العام، فما نحتاجه هو تقديم أعمال هادفة تسهم في خدمة مصر وأهلها، لترك إرث فني قَيْم للأجيال القادمة".

وتابعت: "أقرأ حاليًا عملين دراميين أحدهما نال إعجابي بشدة، ويدور في إطار رومانسي، وهو ما استهواني، خاصة مع قلة وجود هذه النوعية من الأعمال حاليًا، واستيرادنا لأعمال من الخارج مثل المسلسلات التركية، وسيكون مسلسلي الجديد مفاجأة رائعة للجمهور، لأنني أحببت قصته وتحمست جدًا لتقديمها، وغالبًا سأوافق عليه بعد استكمال قراءة حلقاته، وهو بطولة جماعية لـ7 أبطال، 3 نساء و4 رجال".