دائرة القضاء

بحث سعادة المستشار علي محمد عبد الله البلوشي النائب العام لإمارة ابوظبي اليوم في مكتبه بمقر دائرة القضاء في أبوظبي مع سعادة وائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة سبل تفعيل التعاون وتبادل الخبرات مع مختلف المؤسسات القانونية على المستويين الإقليمي والدولي.

كما تم خلال الاجتماع الذي حضره المستشار عبدالعزيز الملا مدير مكتب النائب العام لإمارة أبوظبي بحث تعزيز التعاون القضائي والقانوني بين النيابة العامة في أبوظبي وجمهورية مصر العربية وامكانية تبادل الوفود والزيارات للتعرف على النظم القضائية المطبقة في البلدين الشقيقين.

وأكد سعادة المستشار البلوشي عمق العلاقات العريقة التي تربط دولة الإمارات بجمهورية مصر العربية.. مشيرا إلى أهمية هذه اللقاءات في تفعيل أوجه التعاون المشترك وتوطيدها وإمكانات دعمها في مختلف المجالات خصوصا القضائية والقانونية.

من جهته أشاد سعادة السفير المصري بالتطور الملحوظ الذي تشهده النيابة العامة في أبوظبي خاصة فيما يتعلق بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين واستخدام التقنيات الحديثة في تسهيل الوصول إلى العدالة.. وأعرب عن أمله بتطوير التعاون المشترك في هذا المجال.