مكتوم بن محمد يستقبل رئيس حكومة مكسيكو ستي

استقبل الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي صباح اليوم ميغيل أنخيل مانسيرا رئيس حكومة العاصمة عمدة مكسيكو سيتي عاصمة المكسيك وذلك في مجلس سموه في زعبيل .

ورحب  الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بعمدة مكسيكو سيتي والوفد المرافق .. معربا عن ثقته في أثر هذه الزيارة في استكشاف مزيد من فرص التعاون البناء بين الجانبين ضمن مختلف المجالات .

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع الاقتصادية والتجارية والسياحية وسبل تعزيز روابط التعاون الثنائي من خلال دعم الشراكة الاستراتيجية في شتي القطاعات الاقتصادية والاستثمارية وقطاع السياحة بما يخدم المصالح المشتركة ويدعم توجهات التنمية في البلدين الصديقين.

من جانبه أعرب رئيس حكومة العاصمة مكسيكو سيتي ميغيل أنخيل مانسيرا عن سعادته بما وجده من حفاوة استقبال .. مبديا إعجابه بمظاهر التطور الحضاري والاقتصادي التي تشمل مختلف القطاعات في دولة الإمارات .. مشيدا بالبنية التحتية والعمرانية والاقتصادية رفيعة المستوى التي رسخت مكانة الدولة كوجه رئيسة للاستثمار في المنطقة .

وفي ختام اللقاء تلقى الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم درعا تذكارية قدمه الضيف الزائر بحضور  محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي حميد بن محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي وسعادة عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية في دبي وسعادة فرانسيسكو جافيير إسكوبار سفير الولايات المكسيكية المتحدة لدى الدولة .