لأمير ناصر بن عبدالعزيزحاكم منطقة جازان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بقصر سموه اليوم , مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز ومشايخ وأهالي منطقة جازان , الذين قدموا للسلام على سموه , وتأكيد تأييدهم جميعاً لعملية " عاصفة الحزم " التي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بانطلاقها في اليمن الشقيق .

وألقى سموه كلمة في بداية اللقاء أكد خلالها أن المملكة العربية السعودية دأبت دائما على نصرة قضايا الحق , ومساندة الشرعية , مشددا على أن عملية " عاصفة الحزم " جاءت لنصرة الأشقاء في اليمن ضد الفئات الباغية , التي هددت أمن المنطقة , وتتعاون حتى مع الشيطان ضد الإسلام والمسلمين .

وأضاف سموه أن بلادنا المباركة , بلاد الحرمين الشريفين تحيا في نعم الأمن والأمان بفضل من الله تعالى ثم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - , وهي تسعى لبسط الأمن في دول الجوار , ومكافحة الإرهاب والإرهابيين , وحماية بلادنا ومقدساتنا من كل معتد أثيم .

وطمأن سموه الجميع أن منطقة جازان تنعم بحياتها الطبيعية بفضل الله تعالى , مشيراً إلى اتخاذ جميع التدابير والاحتياطات اللازمة لأي طارئ - لا سمح الله- , مؤكدا أن القوات المسلحة بفروعها كافة وقوات الأمن العام تباشر مهامها بكل حرص ومسؤولية , متمنيا لهم التوفيق في أداء مهامهم في حفظ الأمن والدفاع عن الوطن والمواطن .

وشدد سمو أمير منطقة جازان على الدور الأمني للمواطن بوصفه رجل الأمن الأول , مبرزا أهمية تنمية الحس الأمني لدى المواطنين كافة وبخاصة في المواقع الحدودية , مهيبا بالجميع بأداء أدوارهم الوطنية , وأداء الأمانة والحفاظ على مكتسبات الوطن ومقدراته .

وأثنى سموه على الروح الوطنية الصادقة التي عبر عنها أهالي منطقة جازان تجاه قيادتهم الرشيدة , كبقية أبناء هذا الوطن الأوفياء الذين يلتفون دائما خلف قيادتهم وحكومتهم , مشددا على أن الجميع يقف على مستوى واحد من الحب والإخلاص لثرى هذا الوطن , والاستعداد التام للدفاع عنه بكل غالي .

كما شهد اللقاء العديد من المداخلات والمشاركات من قبل مشايخ شمل القبائل , والذين أكدوا جميعا التفافهم الكبير خلف حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وتأييدهم لعملية " عاصفة الحزم " , التي لبّت نداء الأشقاء في اليمن , وتسعى لصد العدوان الذي يتعرض له أبناء اليمن الشقيق من الميلشيات الباغية والحفاظ على أمن المملكة ودول الخليج العربي .

حضر اللقاء فضيلة رئيس محاكم المنطقة الشيخ علي بن جده منقري ورئيس المحكمة الجزائية بجازان علي بن شيبان العامري , ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد ووكيل الإمارة المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري .


واس