الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري

التقى سعادة الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري - سفير الدولة لدى جمهورية بولندا السفير غير المقيم لدى جمهورية ليتوانيا -.. معالي ليناس لينكيفيشيوس وزير خارجية جمهورية ليتوانيا وذلك بمقر وزارة الخارجية الليتوانية في فيلنيوس.

وتناول اللقاء سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مجالات مختلفة لا سيما في مجال التجارة والاستثمار والسياحة بشكل عام والسياحة الطبية والثقافة.

وتمت الإشارة إلى أهمية تكثيف زيارات كبار مسؤولي البلدين لا سيما في المجال الاقتصادي وتفعيل الاتفاقيات الموقعة وبذل الجهود لتوقيع اتفاقيات جديدة ما يصب في مصلحة البلدين الصديقين.

وأكد سعادة السفير بأنه سيبذل كافة الجهود لتعزيز التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية ليتوانيا في شتى المجالات وفقا لإستراتيجية الدولة في سياستها الخارجية.. مشيرا سعادته إلى أن هناك إمكانيات كبيرة وأفق واعدة لتطوير التعاون بين البلدين.

وأشاد وزيرة الخارجية الليتواني بالتطور الملحوظ الذي تشهده العلاقات الثنائية الإماراتية – الليتوانية في مختلف المجالات مؤكداً حرص بلاده على الاستمرار في تعزيز وتطوير تلك العلاقات، وحضر اللقاء عدد من مسؤولي وزارة الخارجية الليتوانية.