خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف البحريني

استقبل الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف البحريني بمكتبه اليوم سعادة عبدالرضا عبدالله الخوري سفير الدولة في المنامة.

وأشاد الوزير البحريني خلال اللقاء بعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وما يشهده التعاون المشترك من تطور مستمر في سائر المجالات.

ونوه وزير العدل البحريني بمستوى التعاون القائم في الجانب العدلي والقانوني.

وأكد العقيد الدكتور غيث السويدي أن الزيارة تأتي انطلاقا من حرص أكاديمية شرطة دبي على دعم وتوفير سبل التعليم عالي الجودة والبحث العلمي والارتقاء بمستوى التعليم وصولا إلى مصاف الجامعات المتقدمة ضمن التنافسية العالمية للجامعات والكليات من خلال الاطلاع على أفضل التجارب والممارسات الناجحة في مجال التعليم إلى جانب بحث توقيع مذكرات تفاهم واتفاقيات مشتركة لتطوير المناهج الدراسية لتوفير فرصة قيمة تعزز جودة التعليم الأكاديمي ضمن بيئة تعليمية نموذجية بمواصفات ومقاييس عالمية ترتقي إلى مستوى رؤى وتطلعات القيادة العليا لشرطة دبي.

مؤكدين ضرورة الاستفادة من التجارب المتميزة والممارسات المتبعة في حكومة دبي.

وفي نهاية اللقاء أعرب الطلاب عن شكرهم وتقديرهم لفريق برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز والأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي على ما لاقوه من حفاوة في الاستقبال وتقديم المعلومات عن مسيرة التميز في حكومة دبي وجهودهم في تقديم الدعم والتعاون متمنين لها المزيد من النجاح والتفوق.

وام