محافظ المنامة يستقبل السفير الروسي

استقبل سعادة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة في مكتبه بمبنى المحافظة بالقضيبية اليوم سعادة السيد فيكتور سميرنوف سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين.

وأعرب سعادة المحافظ خلال اللقاء عن إشادته بمستوى العلاقات البحرينية – الروسية وتميزها في مختلف المجالات، مؤكداً حرص المحافظة على تهيئة كافة الظروف الملائمة للتعاون والشراكة فيما بينهما، واستثمار كافة الظروف لضمان إقامة أطر التعاون المشترك، مشيداً سعادته بمدى التطور الذي وصلت به العلاقات الثنائية بين البلدين والتي تعكس بشكل ملحوظ متانتها وتطورها.

من جهته نقل السفير فيكتور سميرنوف تحيات الحكومة الروسية إلى محافظ العاصمة وذلك في ظل العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين وما تشهده من تطور ونماء في ظل حرص القيادتين على تنميتها وتطويرها على الدوام.

وقد تم مناقشة تفعيل مذكرة التعاون بين محافظة العاصمة ومدينة سانت بطرسبرغ الروسية التي تم التوقيع عليها خلال الزيارة الرسمية التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء إلى جمهورية روسيا الاتحادية في شهر أبريل من عام 2014م.

بنا.