الشيخ سيف بن زايد آل نهيان

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي على هامش اجتماعات الدورة الثالثة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب.

وتم خلال اللقاء بحث تعزيز العمل الأمني المشترك بين البلدين وترسيخ التعاون والتنسيق القائم بين وزارتي الداخلية بالإضافة إلى تناول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما بحث الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد مع عدد من وزراء الداخلية العرب سبل تدعيم أوجه التعاون العربي في كافة المجالات الشرطية والأمنية في لقاءات منفصلة على هامش اجتماعات الدورة.

فقد التقى سموه كلا على حدة سمو الشيخ محمد الخالد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي ومعالي اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية المصري.

وتم خلال اللقاءات استعراض وتبادل وجهات النظر حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون في المجالات الأمنية بالإضافة إلى تناول الموضوعات التي تبحث في أعمال اجتماعات الدورة الجاريةً في العاصمة التونسية.