جمعية دار البر

كرمت إدارة مشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم "إناث" التابع لجمعية دار البر /262/ طالبة من الفائزات والمتفوقات على مستوى مراكز المشروع وذلك في الحفل الذي أقيم بمسرح الجمعية بشارع الشيخ زايد بدبي في ختام الدورات الشتوية لعام 2014.

وتم تكريم /14/ طالبة خاتمة للقرآن و/5/ مجازات في السند و/10/ أمهات و/91/ طالبة عن الاختبار نصف السنوي السابع و/66/ طالبة عن الاختبار نصف السنوي الثامن و/14/ مشرفة و/44/ معلمة و/12/ إدارية و/6/ متطوعات.

حضر حفل التكريم موزة نصيب المشرف العام على مراكز تحفيظ القرآن للإناث والتي كرمت الفائزات بمشاركة عائشة مبارك نائبة المشرف العام على مراكز التحفيظ إلى جانب جمع من المشرفات والمعلمات والإداريات والطالبات والأمهات والمتطوعات وموظفي إدارات الأيتام ومركز المعلومات الإسلامي للتعريف بالإسلام والشؤون النسائية التابعين لجمعية دار البر.

وأعربت موزة نصيب عن شكرها لمراكز وفروع مشروع البر وللمكرمين والمساهمين في نجاح برامج المشروع وحلقات التحفيظ والدورات الشتوية والصيفية وخصت بالشكر مركز الممزر لحصوله على المركز الأول لخمس سنوات متتالية في مسابقات حفظ القرآن الكريم لمراكز التحفيظ بدبي.