مؤتمر داتاماتكس جيتكس

تنطلق يوم الأحد المقبل في " فندق سوفوتيل " في دبي جلسات " مؤتمر داتاماتكس جيتكس 2014 " الذي يستمر حتى / 16 / من شهر أكتوبر الحالي .

ويشارك في المؤتمر كبرى المؤسسات الحكومية والخاصة.

ويستعرض المؤتمر الذي تنظمه " مؤسسة داتاماتكس " أفضل التطورات التكنولوجية والممارسات الإقليمية والعالمية في مجال تطوير الفكر المؤسسي الحديث.

وقال السيد علي الكمالي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر ..إن تنظيم هذا المؤتمر السنوي يأتي تزامنا مع معرض جيتكس 2014 السنوي الذي يعد أحد أكبر المعارض التكنولوجية العالمية وذلك لترسيخ ثقافة التميز وبناء المستقبل في عصرالتحول الذكي المتطور.

وأضاف أن المؤتمر سيناقش العديد من المحاور الهامة في مقدمتها بحث إستراتيجيات التحول المؤسسي الذكي المتطور والإستراتيجيات المناسبة لأهم تطبيقات الحكومة الذكية وآليات التطوير الى جانب إستعراض رؤية الحكومة الذكية في تنفيذ أهدافها بالتعاون والشراكة مع القطاع الخاص .

كما يناقش المؤتمر ترسيخ ثقافة التميز وتطوير الكفاءات لقيادة التحول الذكي وإعداد معايير متقدمة لنظم الأداء المؤسسي وبناء حلول الإدارة الذكية وإستكشاف المزيد من الفرص والشراكات المؤسسية وعرض أحدث التطبيقات التكنولوجية وإستراتيجيات التحول المؤسسي الذكي المتطور ودعم القيادات بالمنهجية العلمية والفكر الإداري الحديث .

ويعد المؤتمر فرصة هامة لإلتقاء صناع القرار من المدراء والتنفيذيين والإطلاع على أحدث التطورات التكنولوجية وتطوير الإستراتيجيات المستقبلية للقطاعين الحكومي والأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي .

وتحظى فعاليات المؤتمر بإهتمام بالغ نظرا لمشاركة حشد كبير من صناع القرار وكبار الشخصيات والقيادات التنفيذية والمسؤولين والكوادر الشابة من الدوائر والمؤسسات الحكومية من المنطقة.