الشيخ طالب بن صقر القاسمي

افتتح الفريق الشيخ طالب بن صقر القاسمي بحضور سعادة زوران ميليسيفيتش سفير البوسنة والهرسك لدى الدولة مساء أمس معرض " اكتشف_البوسنة للتصوير الضوئي " الذي تنظمة ماركيتو للسفريات بالتعاون مع نادي صقور الامارات للتصوير الضوئي في المركز التجاري لأبراج جلفار برأس الخيمة .

يأتي المعرض الذي حضره حشد من المسؤولين والمهتمين تتويجا للأعمال الفائزة والمتأهلة في مسابقة ماركيتو_للسفريات للتصوير الضوئي والتي أقيمت مؤخرا بمشاركة نخبة من المصورين على مستوى الدولة .

و تم على هامش المعرض تكريم الفائزين والمشاركين في المسابقة بتقديم باقات سياحية تخصصية لاكتشاف البوسنة وجوائز نقدية للأوائل ويستمر المعرض حتى يوم السبت المقبل .

و أشاد الشيخ طالب بن صقر القاسمي بالصور المشاركة والفائزين ..

مؤكدا أهمية تسخير ثقافة الضوء في عكس جمال الطبيعة والانسان .. وأعرب عن سعادته بتنظيم المعرض التخصصي الأول في الامارات.. وقال إن البوسنة تعتبر وجهة رائدة وتمتلك مقومات سياحية عالية ويقصدها آلاف الأسر والعوائل الإماراتية .

من جانبه قال سعيد الحبسي مدير التطوير في ماركيتو للسفريات إن هذه المعارض والمسابقات تأتي ضمن الدور المجتمعي الذي تلعبه ماركيتو بمجتمع الامارات إيمانا منها بأهمية ودور الشركات في دعم وتشجيع الطاقات والمواهب .