بلدية دبي

فازت بلدية دبي - في عدة فئات - بجوائز " منظمة الأفكار الأميركية ".

و أكد  المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي .. أن البلدية من الدوائر التي تشجع موظفيها على الإبداع والتميز في مجالات العمل المختلفة و توفر بيئة مبدعة مشجعة لمواصلة التميز والفوز في مختلف الجوائز العالمية والمحلية.

وثمن سعادته خلال تكريمه للفئات الفائزة بجوائز " منظمة الأفكار الأمريكية " التي أعلن عنها في الولايات المتحدة الأميركية.. جهود موظفي البلدية وسعيهم للفوز والسبق في مختلف المجالات الأمر الذي يؤكد تميز الدائرة وريادتها في أعمالها الأمر الذي يرسخ توجيهات الحكومة الرشيدة لاستشراف المراكز المتميزة .

من جهته قال خالد بدري مدير إدارة علاقات المتعاملين إن الجهد الذي تبذله بلدية دبي في دراسة اقتراحات موظفيها وتكريمهم والمشاركة بها في المنظمات المحلية والعالمية يهدف لتحفيزهم وتشجيعهم على المشاركة باستمرار في نظام الاقتراحات ولقياس مدى فاعلية الأفكار والأنظمة المستخدمة في بلدية دبي مع مثيلاتها محليا وعالميا.

وأوضح بدري أن نظام الاقتراحات هو نظام استثماري بمعنى الكلمة فمن خلال أفكار الموظفين واقتراحاتهم حققت بلدية دبي مبلغ  230  مليونا و 128 ألفا و 890  درهما من الوفورات والإيرادات .. مبينا أنه يتم استثمار الأفكار وتشجيعها للتحول إلى توفير في النفقات أو زيادة في الإيرادات.

وقد حصلت بلدية دبي على أربع جوائز من منظمة الأفكار الأميركية وضمن الفئات الفائزة تم اختيار خالد بدري بجائزة " القيادي المبدع " بينما فاز سالم الأبلم بجائزة " الموظف المبدع " وعائشة فريحي بجائزة " أفضل مشرف لنظام الاقتراحات " لعام 2014 .. فيما فاز نظام الشكاوى والاقتراحات بـ " أفضل خطة ترويجية لنظام الاقتراحات لعام 2014 ".