العالم الاماراتي الصغير

 أعرب سليمان محمد البلوشي والد الطفل أديب المعروف بـ"العالم الإماراتي الصغير" عن سعادته وأسرته باختيار هيئة الإمارات للهوية ولده أديب سفيرا لها .

واشاد سليمان البلوشي بالدعم غير المحدود الذي قدمته هيئة الإمارات للهوية له ولابنه "العالم أديب" حيث أصدر مدير عام الهيئة قرارا يسمح بتفريغه من العمل عند الضرورة من أجل مرافقة ولده في رحلاته العلمية التي يرعاها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الأمر الذي كان له كبير الأثر في مسيرة أديب وشعوره بالاستقرار النفسي لوجود أسرته إلى جانبه حيث استطاع أن ينجح ويرفع راية الإمارات في العديد من المحافل الدولية.

واضاف ان لهيئة الإمارات للهوية بصمة مميزة وواضحة في المساهمة بالإنجازات التي حققها العالم الإماراتي الصغير أديب البلوشي .. مشيدا بجهود الهيئة وحرصها على تمكين كوادرها على المستوى الإبداعي بالدرجة الأولى إلى جانب حرصها على تكريم أبناء موظفيها المبدعين وكذلك أصحاب الإنجازات المجتمعية والوطنية المتميزة.

واوضح إن الهيئة حثت جميع كوادرها على جعل الإبداع والتمي ز طريقها ونهجها وأفسحت المجال أمام جميع أفراد أسرة الهيئة على إطلاق المبادرات الخلاقة وتنفيذها ما جعلهم يطلقون لأفكارهم العنان وبمنتهى الحرية والثقة العالية بالنفس".

ووصف البلوشي الذي يشغل مدير مركز الراشدية لخدمة المتعاملين التابع لهيئة الإمارات للهوية في دبي الدور الذي تقدمه هيئة الإمارات للهوية في تشجيع وتكريم المبدعين في المجتمع بأنه "دور فاعل ومميز" انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية حيث تحتفي بالمبدعين في المجتمع سواء كانوا من موظفي الهيئة أم من خارجها وتكر مهم حرصا منها على الالتزام بمسؤولياتها الوطنية .

ويشير إلى حرص هيئة الإمارات للهوية على تشجيع كوادرها الذين لم تسعفهم الظروف لإكمال دراستهم على متابعة تحصيلهم العلمي إلى جانب توفير العديد من الحوافز المجزية لهم فضلا عن تمكين موظفيها من استكمال دراستهم العليا خارج الدولة.

وقال "إن جهود الهيئة تنسجم مع النهج الذي أرسى دعائمه الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" حيث نادى بتمكين المواطن كونه الثروة الحقيقية للوطن وهو النهج الذي ترسخ في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في مقولة سمو ه الشهيرة "المواطن أولا وثانيا وثالثا".. وهو ما يؤكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بأنه لا مكان للمتقاعسين بيننا".