مركز دبي المالي يستضيف نخبة من المبدعين في الفن والموسيقى

يستضيف مركز دبي المالي العالمي فاعليات مهرجان " ليالي الفن" نصف السنوي الذي يقام في قرية البوابة في /14/ مارس الحالي بمشاركة نخبة من المبدعين في عالم الفن والموسيقى في أمسية غنية بالعروض الفنية الحية والمعارض والحفلات الموسيقية.

وتشهد ليالي الفن هذا العام مشاركة فنانين محترفين وهواة في مجالات فنية متنوعة تشمل التصميم والتصوير والموسيقى من المنطقة والعالم سيقدمون مجموعة متميزة من معارض الصور والعروض الفنية والثقافية التفاعلية أمام حشد كبير من الزوار الذين سيتوافدون إلى مكان الحدث من مجتمع مركز دبي المالي العالمي وإمارة دبي.

وقالت رجاء المزروعي نائب الرئيس الأول للتسويق والاتصال المؤسسي في سلطة مركز دبي المالي العالمي في تصريح صحافي لها اليوم إنه منذ انطلاقته في عام /2009/ نجح مهرجان ليالي الفن في ترسيخ مكانته كوجهة ثقافية رائدة للفنون العصرية والمبتكرة في دولة الإمارات.

وأضافت إن الحدث حظي على مدى السنوات الماضية بشعبية واسعة ومتزايدة بفضل فاعلياته المميزة التي تجعل من مركز دبي المالي العالمي ساحة تنبض بالمعارض الفنية والعروض الموسيقية الحية وعروض الأفلام التي تضفي أجواء ساحرة تمتع الجمهور.