مركز الملك سلمان

أطلق مركز الملك سلمان الاجتماعي "حملة شكراً " التي تهدف إلى إيصال الشكر قولاً وعملاً من منطلق إنساني يسعى لتحقيق قِيم أخلاقية عالية، وإحياء لتعاليم الدين.

وقام قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بتنظيم برنامج ترفيهي متنوع للعاملات من الجنسية الفلبينية، كرم خلاله العاملات المتميزات خلال العام المنصرم 2015م ، وتقديم هدايا عينية وكسوة للشتاء.

وبينت الأميرة الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان مديرة القسم النسائي بالمركز ، أن الشكر من فنون العلاقات الإنسانية، فمن الأخلاقيات أن تقدم شكرك وامتنانك لمن أسدى لك معروفاً أو خدمة ولو بكلمة بسيطة "كشكراً"، حيث إن وقع الشكر على نفس المتلقي عميق جداً ومحفزاً له .

وأوضحت  أن حملة شكراً هي حملة على مدار العام، تحمل في طياتها أنشطة مختلفة لتناول المحاور الأساسية التي تخاطبها الحملة وهي محور كبار السن، ومحور العمالة الأجنبية ، ومحور المرأة العاملة ودورها في نجاح المجتمع بالإضافة إلى الجاليات الإسلامية في المملكة، وفي مختلف مجالات الدعم الاجتماعي والخيري .
يشار إلى أن قسم النشاط الثقافي والاجتماعي قام بجولة ميدانية في بعض أحياء مدينة الرياض ضمن حملة شكراً لتوزيع كسوة الشتاء على العمالة كوسيلة شكر وتقدير لهم على جهودهم .