مؤسسة بن راشد للإسكان

تطلق مؤسسة محمد بن راشد للإسكان حزمة من الفعاليات والأنشطة والبرامج احتفالا باليوم الوطني الـ43 .

وقال هيثم عبد الرحمن الخاجة مدير مكتب الاتصال المؤسسي والتسويق في المؤسسة .. إن المؤسسة حريصة على الظهور بشكل متميز خلال احتفالات الدولة باليوم الوطني التي تعد من المناسبات العزيزة على قلوب الجميع من المواطنين والمقيمين من مختلف الدول الشقيقة والصديقة .. كما تسعى المؤسسة لأن تكون الفعاليات المصاحبة لهذا الحدث المهم متنوعة وممتعة لتبقى محفورة في الذاكرة.

وأشار الخاجة إلى أن الفعاليات تتضمن تزيين الواجهة الأمامية لمبنى المؤسسة بصورة لشعار اليوم الوطني الـ 43  وعلم الدولة وتزيين مرافق المؤسسة بأعلام الدولة وصور الشيوخ حكام الإمارات إضافة إلى الفعاليات الداخلية التي تشمل المطبخ الإماراتي ومعرضا وسوقا تراثيا " بازار " الذي يشارك فيه موظفو المؤسسة من خلال عرض منتجاتهم بأنفسهم بهدف إحياء تقليد السوق القديم في دبي.

وأضاف أن الفعاليات تشمل أيضا فقرات خاصة لأطفال وطرح مسابقات متعددة ومشاركة فعالة من اللجنة النسائية " نون " .. وذلك من خلال الجلسة التراثية والمأكولات الشعبية وتوزيع الهدايا وعروض شعبية ودعوة لأبناء الموظفين لحضور الفعاليات لتعزيز الرابط الاجتماعي بين الأجيال وتعريفهم بما كان الأجداد يقومون به .

وأكد الخاجة أن المؤسسة تسعى لتكون الإحتفالات لها طابع خاص لتسلط الضوء على أهمية هذا الحدث ويتاح المجال للجميع المشاركة في هذه الاحتفالات بطرق متعددة ومختلفة.