دائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين

تكفل عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين،الشيخ سعود بن راشد المعلا بدفع ديون مسرح أم القيوين الوطني، البالغة 100 ألف درهم، والمتعلقة بمستحقات متراكمة على إيجار المبنى، كما أمر بتوفير مكان مناسب للمسرح بديلا عن الموقع الحالي.

وأوضح مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين منصور سلطان الخرجي ، إن حاكم أم القيوين أمر بتسديد ديون المسرح الوطني، وتوفير مكان مناسب له، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه القائمين عليه، مثمنا توجيهاته السديدة التي تنم عن حرصه على دعم الثقافة والفن الإماراتي.

وأضاف الخرجي أنه حريص على الرفع من شأن الثقافة في الإمارة، وتشجيع أبنائه المواطنين بإبراز مواهبهم وإبداعاتهم الفنية من خلال مشاركاتهم الدائمة في المحافل الثقافية، لافتا إلى أن دعم حاكم أم القيوين سيسهم في استمرار المسرح في تقديم رسالته الثقافية كما تعودنا عليه في السابق.

وثمن عدد من أعضاء مجلس إدارة مسرح أم القيوين الوطني مكرمة حاكم أم القيوين،الشيخ سعود بن راشد المعلا  كما أشاد عدد من المسرحيين باهتمامه بالمسرح الوطني في أم القيوين الذي أنشئ في العام 1978 ودعمه وتوفير كافة المعينات التي يحتاجها حتى يؤدي دوره في تثقيف المجتمع.