"إخاء" تطلق لقائها التعريفي في بريدة الأحد

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء غد الأحد ، اللقاء التعريفي الأول لفرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" بالقصيم ، بقاعة الرصافة بمدينة بريدة ، بحضور كبار المسؤولين ورجال الأعمال وأهالي المنطقة وأبناء المؤسسة .

وأوضح مدير فرع مؤسسة "إخاء" بالقصيم خالد بن علي الرميخاني أن اللقاء يهدف إلى التعريف بما تقدمه المؤسسة لهذه الفئة الغالية على الجميع وإبراز نشاط أبنائها بالمنطقة ، متطلعاً إلى مساهمة كافة شرائح المجتمع من جهات حكومية وأهلية وأفراد في التفاعل مع المؤسسة ومعرفة الأدوار التي تقوم بها من خلال رسالتها تجاه الأيتام للوقوف معهم ومساعدتهم في مسيرة حياتهم.

وبين الرميخاني أن اللقاء سيقدمه ويديره الأبناء التابعين للمؤسسة ، وسيطرح فيه أحد رجال الأعمال تجربته مع الأبناء ، كما سيتخلله عرض مرئي عن فرع المؤسسة بالقصيم ، وأوبريت يشارك فيه أحد أبناء المؤسسة مع المنشد عبدالله العبودي ، بالإضافة إلى تكريم الأبناء المتفوقين والمتميزين .

وأشار إلى أن فرع المؤسسة بالقصيم يقدم الرعاية لأكثر من 150 شاباً ، وقد هيأ لهم نوعين من السكن بالمنطقة فئة الشقق والفلل النموذجية ، لأهميتها كونها المأوى الأول لهم بعد انتهاء مدة إقامتهم في الدور الإيوائية .

يذكر أنه سيقام على هامش اللقاء معرض وقت اللياقة لمواهب الأبناء في فن التصوير .