شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك)

أعلن مجمع دبي للاستثمار، عن افتتاح أول محطة وقود في المجمع . وتقع المحطة بين المنطقتين 1 و2 في مجمع دبي للاستثمار، وتتولى إدارتها شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك) . وتشغل المحطة مساحة 6250 قدماً مربعة وتضم ساحة أمامية بمساحة 350 متراً مربعاً ومتجر زووم الذي يغطي مساحة 135 مترا مربعا . وتقدم المحطة المجموعة الكاملة من الخدمات التي تمتاز بها محطات اينوك .

إضافة إلى الوقود، توفر محطة اينوك في مجمع دبي للاستثمار خيارات متنوعة لشراء المأكولات والمشروبات من محال برونتو كافيه وماكدونالد وتيم هورتون إلى جانب بيرتس كافيه وشوارمانجي وبابا مورفيز، كما يتوفر في المحطة جهاز صرف آلي ومركز أوتوبرو لخدمات صيانة السيارات .

وتعمل محطة اينوك داخل مجمع دبي للاستثمار على مدار الساعة، لتوفر لسائقي المركبات مزايا وتسهيلات عدة داخل المجمع الذي لا يزال يستقطب الشركات والأفراد، نظراً لكونه مجمعاً متكاملاً ومكتفيا ذاتيا .

وأشار عمر المسمار، مدير عام مجمع دبي للاستثمار: "يعد المجمع اليوم متكامل الخدمات بنسبة 90 في المئة، ويشهد حركة سير نشطة في مرافقه الصناعية والتجارية .

فموقعه الاستراتيجي بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي وميناء جبل علي والطرق الفرعية السريعة ينتج عنه حركة مرور كثيفة للمركبات والشاحنات الثقيلة من والى المجمع، من هنا يأتي افتتاح محطة اينوك لتلبي متطلبات العملاء الذين يترددون بشكل يومي على المجمع" .