مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة إنسايت لمراكز الاتصال

 نال " مصرف الشارقة الإسلامي " جائزة أفضل مركز اتصال عن فئة أفضل خدمة رد صوتي تفاعلي بعد منافسة مع 522 شركة مرشحة للجائزة ضمن دورة 2015 لجوائز إنسايت لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط.

وتم منح الجائزة بعد مراجعة العديد من المعايير التي يطبقها المصرف في هذا المجال بما فيها التصميم المثالي لخدمات المركز وسهولة الاستخدام إلى جانب عدد المعاملات التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال حفل أقيم الليلة الماضية بحضور ما يقرب من 300 خبير ومتخصص في مراكز الاتصال من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وقال وليد العمودي نائب الرئيس - رئيس القنوات الإلكترونية في مصرف الشارقة ان إنسايت تعتبر من الجوائز الرائدة و الأبرز لتكريم مراكز الاتصال على مستوى منطقة الشرق الأوسط فيما يأتي فوز المصرف بهذه الجائزة في ظل المنافسة الكبيرة من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة في المنطقة بمثابة دليل على الاستثمار الناجح للمصرف في تكنولوجيا مركز الاتصال لتقديم أفضل خدمة لعملائه.

وأكد أن الخدمات المتطورة لمركز الاتصال في مصرف الشارقة الإسلامي جعله وبكل جدارة يفوز بهذه الجائزة المهمة حيث يعمل بشكل متواصل على تطوير خدماته مما أدى الى تضاعف عدد المعاملات التي تم إنجازها من خلاله إلى أكثر من ثلاثة أضعاف منذ اطلاق أحدث التطويرات.