سيتي بنك

افتتح سيتي بنك مركزه المالي الذي يوفر الخدمات المصرفية الذكية في مول دبي، وذلك في إطار جهوده المتواصلة للاستثمار في تطوير الأنظمة المصرفية الذكية التي تتمتع بأحدث التقنيات في دولة الإمارات.

ويتيح المركز الذكي الفرصة لتجربة المعاملات المصرفية الرقمية للأفراد الذين يبحثون عن منتجات أو خدمات أو حلول جديدة، حيث يمكنهم الحصول عليها إما عن طريق الشاشات التفاعلية التي تعمل باللمس أو بمساعدة الموظفين المصرفيين الدوليين المتواجدين في الموقع.

كما يمكن لعملاء سيتي بنك الحاليين إجراء معاملاتهم المصرفية باستخدام منصة سيتي بنك الإلكترونية المطورة والمتاحة لهم من خلال الأجهزة المثبتة في المركز أو عبر أجهزتهم المتنقلة المتصلة بالإنترنت.

وبإمكان العملاء التقدم بطلب لفتح حساب، واستلام الحساب بشكل فعلي، أو التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان من اختيارهم أو قرض مصرفي في فترة أقصر من الوقت المستغرق في القنوات المصرفية التقليدية. ومن السمات المميزة للمركز الجديد أنه يوفر للعملاء جميع الفرص للاستفادة من الخدمة الذاتية البديلة والخدمات المقدمة من قبل موظفي البنك.

ويقع المركز المالي الذكي في الطابق الأرضي في مول دبي بين مدخل مواقف السينما و«ويتروز سوبر ماركت»، وتبلغ مساحته 903 أقدام مربعة، ويأتي مجهزاً بطاولة خدمية وقاعتي اجتماع خاصتين مجهزتين بمعدات الفيديو، وجهازي صراف آلي وشاشتين رقميتين حديثتين ومنصتي مبيعات تفاعليتين إضافة إلى ذلك، تم تجهيز المركز الجديد بنظام إدارة الانتظار في الصف مع ميزة الحصول على قسيمة الانتظار بواسطة الرسائل النصية القصيرة، وتوفير الخدمة المصرفية عبر الفيديو لتقديم الاستشارات الاستثمارية المتخصصة، وميزة إنجاز طلب الحصول على بطاقات الائتمان والقروض الشخصية ذاتياً. ويوفر المركز كذلك النماذج الرقمية لجميع طلبات المبيعات والخدمات المتنوعة.

وقال «أنيل وادهاواني»، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في سيتي بنك لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: نسعى إلى توفير تجربة تعامل مصرفي استثنائية لعملائنا في جميع فروعنا ومواقعنا الخدمية.

وأضاف: تأتي جهودنا وحرصنا على توفير تجربة مصرفية أكثر سهولة لجميع عملائنا، سواء أثناء قيامهم باستكمال معاملة حالية أو عند البدء باختيار خدمة جديدة، كعنصر أساسي في بنية وتكوين فرعنا المصرفي الذكي.

وافتتح سيتي بنك في أكتوبر الماضي مركزاً مصرفياً متكاملاً ذاتي الخدمة في ابن بطوطة مول في دبي. وقال دينيش شارما رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سيتي بنك، إن افتتاح المركز الثاني دليل على الالتزام المستمر في تطوير النظام المصرفي الذكي في دولة الإمارات والحرص على توفير تجربة مصرفية أفضل وأسرع وأكثر سهولة من خلال الوسائل الرقمية التفاعلية.

وأضاف شارما: يتواجد فرع الخدمات المصرفية للأفراد من سيتي بنك في دولة الإمارات منذ ما يقرب من 30 عاماً، ونحن فخورون بدورنا في دعم مسيرة النمو في هذا البلد من خلال مواصلة الابتكار في تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتاحة لعملائنا الكرام عبر الإنترنت أو عن طريق فروعنا المتعددة.

تم تدشين المركز الذكي الجديد ضمن حفل أقيم أخيراً بحضور أنيل وادواني، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في سيتي بنك لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وسوزان جايل شكسبير، رئيس القطاع المالي في سيتي بنك لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ودينيش شارما، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بمنطقة الشرق الأوسط في سيتي بنك.