تطبيق "تيليغرام"

تطبيق المحادثات الشهير "Telegram" هو مذهل بالفعل، ومطوريه يبقونه أكثر روعة مع كل تحديث. التحديث الجديد لهذا التطبيق والذي يحمل الإصدار 3.13 يجلب معه القدرة على لعب بعض الألعاب في التطبيق.
مع مساعدة من واجهة برمجة التطبيقات الجديدة API، يمكن الآن للمطورين إنشاء الألعاب بإستخدام لغة HTML5 في التطبيق. يمكن أن تكون هذه الألعاب عبارة عن ألعاب بسيطة ثنائية الأبعاد أو ألعاب معقدة ثلاثية الأبعاد. والشيء الأكثر إثارة للإهتمام هو أنه يتم تحميل هذه الألعاب حسب الطلب حتى لا يتم إضافة أي شيء إلى حجم التطبيق نفسه أو إستهلاك أية مساحة إضافية على هاتفك.
الألعاب يمكن أن تكون أحادية أو متعددة اللاعبين. يمكنك أن تلعب ألعاب متعددة مع شخص واحد أو مع مجموعة من الأصدقاء. 

اللعبة تحفظ الدرجة العالية ويمكنك أن ترى كيف كان أداء كل اللاعبين، وبإمكانك حتى الحصول على الإشعارات كلما كسر شخص ما الدرجة العالية.

لفتح اللعبة، قم بكتابة @gamebot في أية محادثة وبعد ذلك الإسم أو الإختيار من القائمة. تأكد من أنك تقوم بتشغيل أحدث نسخة من تطبيق "Telegram" على منصتي الأندرويد و iOS. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هناك إضافة صغيرة أخرى في هذا التحديث وهي تكامل تطبيق "Telegram" مع المساعد الرقمي Siri، لذلك أصبح بإمكانك الآن إستخدام Siri لإرسال الرسائل لجهات الإتصال المتاحة لديك على التطبيق.