"انستغرام" تطلق تطبيقها الرسمي للحواسيب بنظام التشغيل "ويندوز 10"

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي المصوره "إنستغرام" عن اطلاق تطبيقها الرسمي الخاص بشبكتها الاجتماعية على الحواسيب واجهزة التابلت التي تعمل بنظام التشغيل "ويندوز 10" التابع لعملاقة البرمجيات "مايكروسوفت".
بكل تاكيد اطلاق تطبيق "إنستغرام" على منصه "ويندوز 10" للحواسيب سيعطي عملاقه البرمجيات "مايكروسوفت" ثقه اكبر في انعاش نظام التشغيل ويندوز حيث والذي وصل حديثا الى 400 مليون مشترك.

بالاضافة الى ذلك يبدوا ان شركة "فيسبوك" تريد تعزيز منصت "إنستغرام" التابعة لها وزيادها عدد المشتركين النشطين على مصنتها من خلال توفير تطبيقها على جميع الاجهزه والتابلت العامله بانظمة "مايكروسوفت".

التطبيق الخاص بالحواسيب والتابلت يحتوي على اغلب المميزات الموجوده في التطبيق الرسمي مثل ميزة القصص و حجب العبارات المسيئة، بالاضافة الى امكانية رفع الصور ومقاطع الفيديو مع امكاني تحريرها ووضع التاثيرات المتوفرة من خلال التطبيق، كما يوفر التطبيق ميزه الاخطارات والتي تصل للمستخدم عن طريق مركز الاشعارات في نظام التشغيل "ويندوز 10" و اشاعرات التطبيق نفسه بالاضافة الى تفعيل ميزه البلاطه الحية للتطبيق واخيرا امكانية استخدام خاصية البحث بشكل كامل .