الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي

ترأس ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، صباح أمس الثلاثاء، في مكتب الحاكم، اجتماع المجلس التنفيذي بحضور نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي.

وجرت خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بشؤون الإمارة المختلفة، والاطلاع على سير عمل المشروعات الخدمية في مدن ومناطق الشارقة التي من شأنها خدمة المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

ودشن ولي عهد الشارقة التطبيق الذكي "شارقتي" الذي يهدف إلى تزويد زوار إمارة الشارقة والمقيمين والمستثمرين فيها بطريقة تفاعلية للتجول في الشارقة والتعرف إلى معالمها السياحية والخدمية باللغتين العربية والانجليزية والمدعم بخريطة رقمية.

وأوضح رئيس دائرة التخطيط والمساحة المهندس صلاح بن بطي المهيري، أن هذا التطبيق المبتكر يأتي دعماً للخطط والسياسات التي تنتهجها الدائرة والمنبثقة من التوجيهات السامية للمجلس التنفيذي الموقر في مجال التحول إلى تقديم الخدمات الذكية، من خلال تقديم أفكار وحلول إبداعية مبتكرة في مجال التطبيقات الذكية، ما يسهم في الحصول على خدمات حكومية على مدار الساعة بإجراءات سهلة وكفاءة عالية وشفافية ويلبي احتياجات المتعاملين.