هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس

أعلنت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس اليوم اطلاق أول خدمة مباشرة للاستجابة الآلية على تويتر وهي أول خدمة من نوعها توفرها مؤسسة حكومية في المنطقة للتحكم بالجودة خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا .

وبهذه الخدمة الجديدة يستطيع المستهلكون التأكد من شهادات الأجهزة المنزلية ومن مستوى تصنيفها بواسطة حساباتهم على تويترالى جانب التقدم بشكوى تتعلق بالمخالفات عن طريق تويتر لكي تتولى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس النظر في محتواها بشكل سريع.

وطالب عبدالله المعيني مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس المستهلكين بالبحث عن شهادة الموافقة الصادرة عن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس قبل شراء أو تركيب الأجهزة الكهربائية والأجهزة التي تعمل بالغاز ..مشيرا الى ان مسؤولية هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تنصب في ضمان أعلى معايير السلامة في الأجهزة المنزلية لكل المستهلكين في دولة الإمارات.

وأوضح انه تم انشاء خدمة تويتر المبتكرة كجزء من هذه الجهود حيث يمكن لمواقع التواصل الاجتماعي مساعدتنا على ايجاد منصة حوار مستمرة مع المواطنين والمقيمين عبر هواتفهم الذكية بفضل رواج وانتشار هذه المواقع بما فيها تويتر في منطقة الخليج.. مؤكدا سعي الهيئة للتواصل مع المستهلكين بشكل مباشر والإيفاء باحتياجاتهم.

وأضاف عبدالله المعيني ان هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تصدر شهادات المطابقة إلكترونيا عبر خدمة الحكومة الإلكترونية في دولة الإمارات بحيث يستطيع الم ور د أن يحصل على الموافقات إلكترونيا .