هاتف "ون بلس 3"

بحسب معلومات تم تسريبها فقد أصبح من المؤكد أن هاتف "ون بلس 3 " سيكون الإصدار الرئيسى لشركة "ون بلس"، خلفًا لهاتف "ون بلس 2" المتوفر حاليًا.

ونشر المعلومات إيفان بلاس، صاحب حساب evleaks الشهير على موقع تويتر، حيث ذكر أن الهاتف سيأتى مع شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p، بجانب معالج من شركة كوالكوم من نوع سنابدراجون 820، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، مع شريحة NFC.

ونشر إيفان بلاس لقطة شاشة من الهاتف توضح أنه سيعمل بنظام أندرويد الأحدث Android N، وليس من الواضح ما إذا كان الهاتف سيأتى مسبقًا مع نظام أندرويد N، أم أنه سيتم تحديثه عند طرح الإصدار الجديد من قِبل جوجل، فى صيف العام الحالى.

ويُذكر أن بعض الإشاعات تحدثت فى وقت سابق، بأن الهاتف سيأتى بنسختين مختلفتين، أحدهما مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت، والأخرى مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، بسعر يتراوح بين 300-400 دولار أمريكى.

وصرح المدير التنفيذى للشركة فى الشهر الماضى، أن هاتف ون بلس 3 مريح لليد عند الإمساك به، وذلك عبر منشور كتبه على الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo، و لكنه لم يحدد بالضبط المواد التى سيُصنع منها الهاتف.