غالاكسي أس 6

ووفقا لتقارير مختلفة من عدد من المستخدمين، فيبدو أن هناك العديد من المستخدمين الذين يواجهون بعض المشاكل مع لوحة المفاتيح "Samsung Keyboard".
وتؤثر هذه المشكلة على ملاك الهاتفين "Galaxy S6" و"Galaxy S7 Edge"، وتظهر بشكل جلي في تطبيق البريد الإلكتروني الرسمي التابع لشركة "سامسونغ"، وهذا ما يعني بأن هذه المشكلة لا تؤثر على الجهاز بأكمله.

ووفقا لأحد المستخدمين، فيقول بأن لوحة المفاتيح "Samsung Kayboard" في "Galaxy S7" الخاص به تواجه بعض المشاكل في الكتابة بحيث عندما يقوم بكتابة "i’m" يتم تعويضها بعبارة "With". وعلاوة على ذلك، فهذه المشكلة تؤدي إلى تغيير كلمات مثل autocorrect إلى aautocorret، و three إلى ttree وما إلى ذلك من الكلمات الأخرى بشكل تلقائي.
ووفقا لموقع SamMobile، فمن الممكن أن يكون هذه المشكلة ناجمة عن تحديث من نوعا ما من جانب خادم "سامسونغ" مما قد يسبب هذه المشكلة للوحة المفاتيح أو تطبيق البريد الإلكتروني. وعلى ما يبدو، هذه المشكلة تؤثر على عدد قليل من المستخدمين، على الأقل في الوقت الراهن. ولا يبدو أن هناك إصلاح أو حل بديل، لذلك نأملأن تقوم شركة "سامسونغ" بإصلاح هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.