LG X Series

يهيمن لأبطال الخارقون على دور السينما ويتحولون كذلك الى الهواتف المحمولة. اذ تروج شركة "إل جي" لسلسلة هواتف "LG X Series" بالإستعانة بأفلام X-Men. وستطلق هذه الهواتف المميزة في شهر تموز المقبل في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية.

وتم ربط الهاتفين "LG X Power" و"LG X Style" بالشخصيتين Professor X و Mystique على التوالي بسبب تميز الشخصية الأولى بالقدرة على الصمود لفترة طويلة، وتميز الشخصية الثانية بالمظهر الخرافي المثالي. أما بخصوص الهاتفين "LG X Cam" و"LG X Screen"، فقد تم ربطهما بالشخصيتين Cyclops وNightcrawler على التوالي بسبب تميز الشخصية الأولى بالرؤية غير العادية، وتميز الشخصية الثانية بالرشاقة والسرعة.

وهناك هاتفين آخرين لم يتم الإعلان عنهما حتى الآن وهما "LG X Max" و "LG X Mach"، وقد تم ربط هاذين الهاتفين كذلك بالشخصيتين Beast و Quicksliver على التوالي بسبب تميز الشخصية الأولى بالحجم الكبير، وتميز الشخصية الثانية بالسرعة الفائقة.
ومن هنا يمكننا القول بأن الهاتف "LG X Max" سيضم شاشة كبيرة الحجم، في حين سيأتي الهاتف LG X" Mach" بمعالج أسرع أو بكاميرا أسرع، مثل رفع معدل الإطارات في الثانية أثناء التصوير بتقنية الحركة البطيئة من أجل إلتقاط الأشياء التي تتحرك بسرعة مثل Quicksliver.