مجموعة يوروستار

أعلنت مجموعة يوروستار، المتخصصة في مجال الالكترونيات الاستهلاكية والتكنولوجيا الرقمية في منطقة الشرق الأوسط، أنها ستعرض أحدث حلولها وتقنياتها الموجهة للمنازل الذكية المتصلة رقميا في معرض كابسات 2015 الذي يعد من أهم أحداث الإعلام والبث الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية في المنطقة، والذي ينعقد خلال الفترة من 10 إلى 12 الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض .
وجدير بالذكر أن مشاركة مجموعة يوروستار في دورة هذا العام، هي الأكبر لها في سلسلة دورات المعرض منذ انطلاقته، وذلك بجناح يمتد على مساحة 180 مترا مربعا .
وتشارك المجموعة في فعاليات المعرض للعام الحادي والعشرين على التوالي، حيث ستقوم بطرح أحدث ابتكاراتها في مجال الالكترونيات الاستهلاكية، إلى جانب مجموعة من التقنيات الرقمية المدمجة المصممة للمنازل الذكية مع الجيل المقبل من أجهزة الاستقبال الرقمي STB العاملة بنظام التشغيل أندرويد، وحلول البث السحابية .
ولفت رئيس مجلس إدارة مجموعة يوروستار راجو جيثواني  "تأتي مشاركتنا في كابسات 2015 استمرارا لمشاركاتنا الناجحة منذ انطلاقته وحتى الآن، مع العلم أن هذه المشاركة في هذه الدورة تعتبر الأضخم والأكبر في تاريخ الشركة . حيث يعد معرض كابسات منصة مثالية بالنسبة إلينا لاستعراض الأحدث في مجال الابتكارات التكنولوجية .
وتماشيا مع مفهوم المنزل الذكي المتصل رقمياً، فإننا نعتزم عرض أفضل المنتجات التي تسهم في تعزيز نمط الحياة العصري الذكي . لقد حظيت يوروستار على مرّ السنين بتقدير كبير بفضل ابتكاراتها في تكنولوجيا أنظمة استقبال البث الفضائي الرقمي، ونحن على ثقة بأن عروضنا ستلقى دوما اهتماما واسعا من قبل العملاء" .