معرض دبي للمروحيات

أعلنت مجموعة دومس الدولية لتنظيم المعارض أن معرض دبي للمروحيات 2014، سيركز على منتجات وخدمات الأمن الوطني.
ويعقد المعرض الذي يقام كل عامين ويتخصص في عمليات وتكنولوجيا الطائرات المروحية أبوابه نسخته السادسة في الفترة 4-6 نوفمبر 2014 بمشاركة كبرى الشركات العالمية في مجال الطائرات المروحية بما فيها شركة المروحيات الروسية، مجموعة "أي أي إل المحدودة" ، "بيتروليوم للخدمات الجوية"، "تيورنر للطيران"، "أيروجلف للخدمات"، "آي.في.أي.إن كريستوف"، "شركة لوكهيد مارتن"، "شركة سيكورسكي للطيران"، "موتورسيتش الشرق الأوسط"، "شركة أي 2 بي أيرو المحدودة" وغيرها.
وأكد مدير عام مجموعة دومس أحمد أبو الهول أن معرض دبي للمروحيات هو المعرض الثالث في مجال الطائرات المروحية حول العالم وإقامة النسخة السادسة منه تؤكد نجاحه، وتوفر فرص الأعمال المنبثقة عن أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط.
كما أن نجاح المعرض ما هو إلا دليل واضح على إقبال العارضين العالميين على منطقة الشرق الأوسط لكونها بوابتهم إلى فرص وشراكات الأعمال. وأثبتت نسخة العام 2012 من المعرض حضورها في فندق ميدان، حيث خلُص المعرض الذي استمر 3 أيام إلى تأسيس شبكة واسعة وعالية المستوى ضمن قطاع الأعمال، إضافةً للوصول إلى تطوير الأعمال للعديد من المشاركين في هذا المعرض.
وضمن فعاليات النسخة القادمة من المعرض، تقدّم "أيروجلف" الشريكة في المعرض جولات مروحية جويّة من مكان إقامة الحدث، حيث تعرض الشركة خبرتها العريقة كأقدم شركات المروحيات التجارية في دبي.
كما تتعامل الشركة مع عمليات النقل الجوي والبري لجميع الطائرات المروحية في المعرض، وستعمل جنبًا إلى جنب مع الفرق المختصة في مضمار ميدان لضمان تطبيق أعلى معايير السلامة والحرفية ضمن الموقع وعلى مدار الحدث.
وأوضح الكابتن مايك إيليس مدير العمليات في شركة "أيروجولف للخدمات": كلّنا فخر في شركة "أيروجولف للخدمات" لنجاحنا في خدمة أسواق الإمارات من العام 1976، ونتطلع إلى الاستمرار في هذا النجاح لـ37 سنة قادمة.