هيئة تنظيم الاتصالات

استضافت "هيئة تنظيم الاتصالات" ورشة عمل الشبكة الاتحادية أول من أمس الثلاثاء في دبي، بحضور عدد كبير من ممثلي الوزارات والجهات الحكومية الاتحادية والمحلية التي ساهمت في تطوير المشروع. وجاءت الخطوة تتويجا لجهود التعاون المستمر بين الهيئة والجهات الاتحادية والمحلية على مدى الأشهر القليلة الماضية، ما أسهم في تطوير مشروع الشبكة الاتحادية والاستفادة من التوجهات والمبادرات المتنوعة.

 وهدفت ورشة العمل التفاعلية التي نظمتها الهيئة إلى استعراض وجهات النظر المختلفة وتبادل النتائج الأولية حول عملية بناء الشبكة الاتحادية التي ستكون جاهزة للخدمة في شهر فبراير/ شباط من العام المقبل.

وشمل جدول أعمال الحدث إعطاء نبذة عن الشبكة الاتحادية، ونظرة فنية عامة على المشروع واستعراض الوضع الحالي وآخر المستجدات، وتبادل وجهات النظر حول الخطوات التي سيتم اتخاذها في المستقبل.

وأكد  مدير عام حكومة الإمارات الذكية حمد عبيد المنصوري " يأتي انعقاد ورشة العمل لاستعراض المبادرات الأولية في عملية بناء الشبكة الاتحادية وذلك في إطار جهود التحول نحو الحكومة الذكية ".

 وأضاف " أسعدنا حضور هذا العدد الكبير من ممثلي الجهات الاتحادية والمحلية، حيث قمنا باطلاعهم على الخطوات التالية لمشروع الشبكة الاتحادية والذي تم إسناد إدارته إلى لجنة فنية متخصصة تضم في عضويتها عدة جهات حكومية وهو نتاج "عمل وطني.