عرض سماعة ذكية تقي الجيوش صخب المتفجرات

أكد مدير عام مجموعة خدمات السلامة والتصميم الجرافيكي في شركة "ثري إم" الخليج، شوقي بحصون عرض الشركة سماعة ذكية واقية للآذان بمواصفات 3MTM E-A-RTM, Combat ArmsTM 4.1، وذلك لأول مرة في معرض آيدكس 2015، والتي تعمل على وقاية الأذنين بشكل أتوماتيكي من الصخب الخارجي مثل أصوات البنادق والمتفجرات والألغام والقنابل وغيرها.

وأضاف بحصون: "تعرض الشركة أحدث حلولها في مجال السلامة الشخصية للقطاع العسكري والشرطة والدفاع المدني، ومن ضمنه Ceradyne Range، التي تشتمل على خوذ مجهزة بتكنولوجيا عسكرية خاصة، وهي الوحيدة من نوعها التي تتطابق مع بروتوكول مواصفات U.S. Marine Corps Enhanced Combat Helmet. وستعرض الشركة في الحدث أيضاً معدات 3M PeltorTM Equipment وكذلك منتجات حماية السمع والرأس والوجه التي صممت لتلبية متطلبات الحماية الخاصة بالجيوش والعساكر في بيئات العمل الصاخبة والخطرة".

وقال شوقي بحصون: "تحرص ثري إم باستمرار على تصميم وتطوير الحلول المبتكرة التي تعود بالنفع على القطاع العسكري والشرطة وأفراد الدفاع المدني الذين يستخدمون معدات الوقاية الشخصية بشكل دائم ومنتظم، مضيفاً: "يعتبر القطاع العسكري من أهم القطاعات التي تتطلب توفير معدات حماية متطورة للغاية، ونحن في ثري إم قمنا بتطوير مجموعة من الأنظمة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الجهات العسكرية بهدف تحسين الكفاءة والموثوقية والسلامة لأفرادها.