إل جى

أعلنت شركة (إل جى إلكترونيكس)، اليوم الأحد، عن مشاركتها فى معرض (إنفوكوم 2014 Infocomm)، إذ تكشف خلاله عن مجموعة واسعة من منتجات وحلول (إل جى) الرقمية الجديدة.

وسيتم عرض منتجات (إل جى) من الشاشات الرقمية الأكثر تطوراً لعام 2014 فى الجناح رقمTA-C1، وذلك بين 13 و16 أكتوبر المقبل فى مركز دبى التجارى العالمى.

وفى هذا الصدد، صرح المدير التنفيذي لأنشطة قطاع الأعمال B2B فى الشرق الأوسط وأفريقيا فى (إل جي إلكترونيكس) ديفيد كيم أنه يقوم هذا العام باستعراض (آخر التقنيات المتطورة المبتكرة والتى تقدم للمرة الأولى فى الشرق الأوسط وأفريقيا).

وأضاف كيم: (تركز رؤيتنا على تقديم أفضل أجهزة العرض التجارية والحلول المبتكرة التي تسهم في دعم الأعمال وتوفير تجربة متميزة لعملائنا عبر قطاعات مختلفة، منها على سبيل المثال لا الحصر تجارة التجزئة والمطارات والتعليم. لقد قمنا حقاً برفع مستوى المنافسة فى مجال صناعة أجهزة العرض الرقمية مع هذا المنتج المتميز لهذا العام).

وبالإضافة إلى حدث الإطلاق المرتقب، ستقوم (إل جى) باستعراض مزايا منصة (ويب أو إسWebOS) الخاصة بها أمام الشركاء وجهات إدارة الأنظمة المتكاملة، لتوضيح كيفية تطوير برمجياتهم الخاصة على منصة (إل جى) من خلال إجراءات تخصيص وإدارة مبسطة.