شركة سيجيت

أعلنت شركة "سيجيت" عن توسيع محفظتها من منتجات وحلول التخزين الموجهة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تسعى إلى الارتقاء بمستوى جودة الحوسبة المستخدمة فيها على صعيد الأداء والموثوقية عبر استخدام أنظمة التخزين المتصلة بالشبكة NAS.

وتتميز المجموعة الجديدة من محركات الأقراص الثابتة المتصلة بالشبكة والموجهة لقطاع المشاريع Enterprise NAS HDD بسعات تخزينية عالية ورائدة على مستوى صناعة حلول التخزين تصل إلى 6 تيرابايت، كما تم تصميمها لتتناسب مع أعباء العمل المرتفعة، وضمن بيئات العمل التي تتطلب أعلى مستويات الجهوزية وإمكانية الوصول إلى البيانات على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

أمّا في حال فقدان البيانات وضياعها نتيجة للأحوال البيئية غير المواتية، أو بسبب خطأ بشري أو حادث ما، فقد تمّ تزويد محركات الأقراص NAS HDD بتقنية استعادة البيانات Rescue Data Recovery المبتكرة من "سيجيت" التي توفر مميزات الحماية الشاملة، بحيث تضمن تحقيق أعلى مستويات النجاح في عملية استعادة البيانات على مستوى الصناعة وبنسبة تتجاوز الـ 90 بالمئة.

كما تشمل خطط "سيجيت" أيضاً محركات الأقراص NAS HDD التي تستهدف تلبية كافة الاحتياجات المتعلقة بالاستخدامات المنزلية والشركات الصغيرة، وشريحة المنتجين-المستهلكين prosumers، بالإضافة إلى محركات الأقراص الثابتة الخاصة بأنظمة المراقبة Surveillance HDD والمصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الأعمال التجارية على أنظمة المراقبة عبر الفيديو.

يذكر أن محركات الأقراص الثابتة المتصلة بالشبكة NAS HDD متوفرة حالياً بسعات تخزينية متنوعة تتراوح من 2 إلى 6 تيرابايت، كما يمكن أن تتيح سعات تخزينية إجمالية تصل إلى 96 تيرابايت في حال تمّ تثبيتها على حامل ذي 16 حجيرة أو ضمن عامل تكوين برجي.