شركة الإمارات للإتصالات المتكاملة

شاركت شركة الإمارات للإتصالات المتكاملة " دو " في الدورة الثانية من ندوات " اتحاد الاتصالات المتحركة / 360 / في الشرق الأوسط " التي عقدت على هامش فعاليات معرض جيتكس لتقنية المعلومات 2014 التي تستمر فعالياته حتى يوم / 16 / من شهر أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة " دو " في كلمته خلال فعاليات اليوم الأول من سلسلة الندوات..إن الحياة الذكية لعبت دورا محوريا على مر الأجيال و كل ما تغير هو تعريفنا لمصطلح " الذكية " حيث انتقلت الشركات الموفرة للتقنيات من حالة عدم التكامل التي طبعت الماضي والتي اتسمت بأداء كل قطاع لدوره بشكل مستقل إلى عالمنا المعاصر المتكامل الذي يتمحور حول متطلبات العميل.

وأضاف سلطان أن الابتكار سيكون مدفوعا مستقبلا بمعايير الحاجة حيث ستشهد مقوماتها تغيرا وتطورا على نحو يواكب متطلبات العملاء وبالمقابل ستكون عجلة التنمية الاقتصادية في المستقبل مدفوعة بمناخ داعم لمبادرات الاستكشاف والإبداع العفوية.

وأوضح أنه لضمان الجدوى التجارية لهذه المبادرات ستحتاج شركات الاتصال إلى تفعيل الحوار وبناء نماذج الأعمال والتعاون وراء الحدود الجغرافية وتكثيف العمل في مجال المساحات الإعلانية على الهاتف المتحرك.

وتهدف سلسلة ندوات " اتحاد الاتصالات المتحركة / 360 / في الشرق الأوسط إلى استكشاف التحديات و الفرص الرئيسية في الأسواق في دورتها الثانية ويجري تنظيمها على هامش فعاليات " معرض جيتكس " حيث توفر منصة مثالية لجميع الأطراف المعنية ومتخذي القرار على المستوى الإقليمي من الأسواق المتقدمة والناشئة لتبادل الخبرات والعمل على تطوير قطاع الاتصال المتحرك.