خدمة "لاين" للتراسل

أطلقت خدمة التراسل "لاين" Line تطبيقًا جديدًا يتيح للمؤسسات والعلامات التجارية الشخصية التواصل مع المشجعين والعملاء.

يتوافر التطبيق الجديد، الذي يحمل اسم "لاين أت" Line@، مجانًا على نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة أبل الذكية ونظام التشغيل أندرويد التابع لشركة غوغل.

كما يسمح لأصحاب الحسابات بإرسال رسائل إلى متابعيهم الذين يستخدمون خدمة التراسل لاين، وبالدردشة الفردية مع الأصدقاء، وبمشاركة المشاركات عبر صحفاتهم والصفحات الرئيسية.

ويتيح لهم أيضًا الوصول إلى احصائيات، مثل الأصدقاء المضافين يوميًا، ومعدلات الحجب، والاستجابة لمنشورات الصفحات.

يمكن للعلامات التجارية على تطبيق "لاين أت" الوصول إلى الخدمة عبر متصفحات الويب الخاصة بهم لإدارة علاقاتهم مع المتابعين، وبالإضافة إلى المزايا المتوافرة على التطبيق، تشمل نسخة سطح المكتب القدرة على إنشاء صفحات مع محتوى أغنى، وقسائم، ومسابقات، واستطلاعات رأي، وغير ذلك.

ويوفر التطبيق الجديد اشتراكات مجانية ومدفوعة، إذ يسمح بالاشتراك المجاني بإرسال ما يصل إلى 1,000 رسالة في الشهر، بينما يسمح الاشتراك المدفوع الذي تبلغ تكلفته الشهرية 50 دولارًا بـ50,000 رسالة، بما في ذلك الرسائل المصورة والتي تحتوي على روابط.

كما يسمح هذا الاشتراك بإرسال رسائل إضافية بتكلفة 0.01 دولار للرسالة الواحدة.

ويمكن للعلامات التجارية أيضًا دفع مبلغ 24 دولارًا للحصول على معرف شخصي ممتاز لمدة عام، ثم بتكلفة 12 دولارًا عن كل عام لاحق.

ومع ازدياد شعبية تطبيقات المراسلة، مثل سناب تشات، وباث بالنسبة للعلامات التجارية للتواصل المباشر مع الجمهور، يبدو أنَّ تطبيق "لاين أت" سيكون مفيدًا للمؤسسات التجارية التي تستخدم خدمة التراسل لاين بالفعل.

تملك شركة لاين أيضًا خدمات لتحويل الأموال عبر الأجهزة المحمولة وخدمات للدفع، فضلاً عن برامج من المرجح أنَّ تسمح للعلامات التجارية بربطها مع نشاطهم على تطبيق "لاين أت" الجديد.