جناح شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة

 يسلط جناح شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2014 الضوء على مستقبل المدن الذكية بالإمارات العربية المتحدة ومساهمة حلول الاتصال في تطبيق رؤية الإمارات 2021 .

وتستعرض دو خلال المعرض الطرق التي يمكن فيها تسخير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة لتوفير بيئة ذكية تتبنى أرقى معايير الراحة وجودة الاتصال لضمان أعلى مستويات السعادة والإنتاجية في المجتمع.

وتدعو دو زوار معرض جيتكس لاستكشاف التقنيات التي ستجعل الحياة في العمل وفي المنزل وفي مختلف أرجاء المدينة أكثر رفاهية وذلك من خلال البيئات التفاعلية التي توفرها في جناحها واستعراض مزايا المستقبل الذكي في الدولة.

وستتيح هذه البيئات للزوار اكتشاف معايير الراحة التي سيجري تبنيها لضمان بقائهم على اتصال في كل زمان ومكان وعبر أي جهاز يفضلونه وذلك باستخدام منصات آمنة داخليا وخارجيا للتواصل مع العالم الذي يعيشون فيه بطرق غير مسبوقة.

ويرتكز المستقبل الذكي في دولة الإمارات على حلول الاتصال الموثوقة التي تقوم على عاملين محوريين أولهما بنية تحتية شبكية قوية وحديثة وثانيهما معايير حماية وافية لأصول المجتمع الرقمية المتصلة بالشبكة..

وتدرك دو مدى أهمية هذه العوامل في دفع عجلة التحول إلى المدن الذكية إذ تلتزم بتقديم خدمات ومنتجات تلبي احتياجات العملاء في الدولة وتتخطى توقعاتهم بهدف توفير الدعم الكامل لرؤية القيادة الإماراتية.

وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو " باعتبار مجتمعنا الحالي والمستقبلي يعتمد عتمادا كبيرا على الإنترنت التي تساهم فيها التقنيات الذكية في تبسيط حياة الجميع وتعزيز معايير الراحة والرفاهية والسعادة لهم وذلك عبر إتاحة الاستفادة من خدمات إلكترونية متطورة وغير مسبوقة".. وسيعرض جناح دو في معرض جيتكس 2014 جانبا من هذه الخدمات والتقنيات التي تهدف إلى تمكين الناس من بلوغ أقصى إمكاناتهم..

وسنستعرض دور البنية التحتية للاتصال في إثراء أسلوب تواصل الأفراد والأعمال وكذلك الترفيه.