شبكة التدوين المصغر تويتر

كشفت شبكة التدوين المصغر تويتر اليوم عن تغييرٍ جديد على موقع الشركة على الجوال، حيث أضافت الشركة ميزة جديدة تدعى "logged-out homepage"، وتسمح لجميع الناس بالدخول إلى الموقع بدون أن يكون لديهم حساب في تويتر.

كما أن هذه الميزة تتيح أيضاً للمستخدمين الذين لديهم حسابات في "تويتر" الدخول إلى الخدمة بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول للاطلاع على أحدث التغريدات.

وكانت "تويتر " قد أطلقت هذه الميزة في السابق على أجهزة الكمبيوتر المكتبية في الولايات المتحدة واليابان، والآن تتيحها على الأجهزة النقالة في 23 بلداً، وبالتالي ربما تتاح في جميع هذه البلدان على أجهزة الكمبيوتر أيضاً.

ويأتي إطلاق هذه الخاصية من "تويتر" لتشجيع المستخدمين للدخول إلى شبكتها الاجتماعية، وذلك بعد التقارير الأخيرة التي أشارت إلى تباطؤ نمو أعداد المستخدمين لديها.

حيث ستسمح في البداية بدخول المستخدمين الجديد ولو كان بدون تسجيل ولكنها تأمل بأن تغري الفكرة المستخدمين الجدد للتسجيل وإنشاء حسابات خاصة بهم خصوصاً في حال ما إذا أرادوا التفاعل والتغريد أو الرد على التغريدات، حيث إن الدخول بدون تسجيل لن يتيح لهم القدرة على التغريد أو الرد على التغريدات إلا في حال كان لديهم حسابات في الشبكة الاجتماعية، ولكنه يتيح فقط مشاهدة التغريدات.